U3F1ZWV6ZTI3MjExODIyMDUzNzFfRnJlZTE3MTY3NTcwMzc4NjY=

تحميل واتساب الحفرة افضل واتساب في العالم 2024 النسخة v21.00

تحميل واتساب الحفرة افضل واتساب في العالم 2024 النسخة v21.00


تحميل واتساب الحفرة 2024 افضل نسخة واتساب معدلة واتس اب الحفرة معدل بميزات جدديدة من احدث نسخ واتساب بلس المعدلة.

تحميل واتساب الحفرة افضل واتساب في العالم 2023 النسخة v17.00





افضل نسخ واتساب المعدلة واتساب الحفرة 2024

ليس هنالك اي شك بانك قمت بتثبيت واستخدام الكثير من نسخ الواتساب المعدلة، لتتمتع بميزات جديدة ولكن مالم تسمع عنها نسخة واتساب الحفرة.  افضل نسخ الواتساب المعدلة على الاطلاق.ربما لم يخطر ببالك بعد تجربة واتساب الحفرة 2024 انك لن تستغني عنها بجهازك، ولكن لذلك سنتطرك بهذا الموضوع, بالحديث عن واتساب الحفرة,  وهذا ما سوف نهتم بالتطرق بشرحة والكلام عنه في هذا الموضوع.


  هذه النسخة من افضل واجمل نسخ الواتساب المعدلة، واكثر نسخ الواتس المعدلة امانا وتمتلك ميزات جميلة، ..  نسخة واتساب الحفرة ، التي تعد من نسخ الواتساب التي تشبه  محمد الشرعي واذا قمت بالبحث عبر الانترنت على "رابط تحميل واتساب الحفرة"

  ستجد ربما غير منتشر على الانترنت  بشكل كبير لان واتساب الحفرة من نسخ الواتساب المعدلة الجديدة،والتي تم تطويرها من قبل المطور محمد الشرعي ، بالإضافة لسبب تطويرها اضافة الكثير من التحديثات على واتساب الحفرة،  بشكل متوالي ومستمر اصبحت وستكون صالحة  للمستخدمين الذين يحبون ويفضلون استخدام نسخ الواتساب المعدلة.


تحميل واتساب الحفرة 2024

نسخة واتساب الحفرة ، التي هي من النسخ التي تم تعديلها من واتساب الاصلي ، و التي تحتوي وتتضمن على الكثير من المميزات الرهيبة والاضافات التي جعلتها متميزة ومختلفة عن  كل نسخ الواتساب المعدلة  الاخرى. 

 تنزيل واتساب الحفرة. آخر اصدار للاندرويد مجانا. وهذه بعض  الخصائص التي سوف نتكلم ونذكرها في المقال، لقد قام الكثير من الناس  ب تحميل واتساب الحفرة.  بالاضافة الى ان هذه النسخة هذه جديدة التطوير، و تعتبر من اكثر نسخ الواتساب   امانا بالنسبة للمستخدمين وللذي قام باستخدام نسخة واتس اب محمد الحفرة وكما انه لا يوجد لزوم من الوتر و الشعور بالقلق حيال استعمال واتس اب الحفرة الجديد، لان هذه النسخة  من واتساب محمد الشرعي بالذات هي نسخة واتساب معدلة و ضد الحظر تماما  وكل هذه المميزات التي سنتكلم ونذكرها ونتطرق بالحديث عنها والخصائص الفريدة. التي جعلت من واتس اب الحفرة، واتساب مميز وجميل.


مميزات واتس اب الحفرة

  • كما قام المطور محمد الشرعي الذي طور واتساب الحفرة، قد قام
  •  باضافة الكثير من المميزات والضافات  والخصائص التي ميزت نسخة واتساب الحفرة ; و بالاضافة الى انه قد قام  باضافة الكثير من التحديثات والميزات الى نسخة واتس اب الحفرة الجديدة.
  •  وكل الميزات هذه و التي تطرقنا بالكلام عنها.. وذلك  قد كان على حسب طلب  الكبير ممن استخدموا نسخ الواتساب المعدلة.
  • ومن اهم ميزات واضافات واتس اب الحفرة.
  • خيار  الدردشات المتعددة بوقت واحد، هذا الخيار لم يكن سابقا قد تم اضافة من جديد الى نسخة واتساب الحفرة،  وقد قام باضافته محمد الشرعي مؤخرا.
  • اضافة اداة  المعروفة والمرغوبة اداة حذف الرسائل بعد ارسالها وهذا الخيار من الخيارات التي تميز جميع النسخ المعدلة 
  • لتطبيق  الواتس اب ليزيد ويجعل واتساب الحفرة اكثر امان والحرص على خصوصية المستخدمين للطبيق.
  • قام  المطور محمد الشرعي باضافة ميزات كثيرة تلى واتساب الحفرة، ومنها ميزة سحب الشاشة الى جهة لليسار لتقوم فورا  باغلاق المحادثات والدردشات.
  • تم اضافة ميزة عدم تمكن اي شخص من حذف الحالات والقصص وهذه ايضا من اهم الميزات والاضافات  التي تميز واتس اب الحفرة، والتي تسمح لمستعمل واتساب الحفرة ، بمشاهدة قصص الأصدقاء بعد ان يقوموا بحذفها نهائيا.
  • قام المطور محمد الشرعي باضافة ميزة حماية واتساب الحفرة ببصمة الاصبع ليزيد حمياة النسخة ، وهذه اضافة لاتتوفر باغلب النسخ من الواتشاب المعدلة.
  • تم اضافة الكثير والعديد من الثيمات والاشكال الجميلة من قبل المطور محمد الشرعي  داخل المتجر او صندوق الثيمات داخل واتساب الحفرة.
  •  واتس اب الحفرة  اخر تحديث لهذه النسخة المعدلة ، اصبح بامكانك الان ايها المستخدم الانيق إخفاء جميع الوسائط من جهازك ومن  المعرض نهائيا لزيادة الخصوصية والامان.
  • تستطيع الان و بكل سهولة، وضع صورة او خلفية لكل محادثة مختلفة عن المحادثة الاخرى.
  • اذا كنت من الاشخاص الذين تهمهم خصوصيتهم فلا تخاف من الاختراق والتجسس، ولا تقلق على خصوصيتك ياحبيبي فاصبح بإمكانك وضع قفل ورمز حماية على اي محادثة ووضع بصمة اصبعك لتامين محادثاتك، في واتساب الحفرة 2024



اضافات واتس اب الحفرة 2024

تتطوير الامان لنسخة واتساب الحفرة، و الخصوصية تم تعديلها  وايضا الحماية والامان مثل ميزة إخفاء الظهور وجاري الكتابة. واخفاء صحين القراءة. وصحين الاستلام.

اضافة ميزة اخفاء جاري الكتابة لتسطيع ان تكتب رسالتك لاي شخص بدون ان يلاحظ  صديقك بانك تقوم بالكتابة له الان.

تحديث واتس اب الحفرة ، الان بامكانك اخفاء جاري تسجل مقطع صوتي وليتسنى ويكون بامكانك ان تقوم بتسجيل الصوت براحتك واذا اخطأت بالتكلم تسطيع حذفه بدون احراج.

تم اضافة اداة ايقاف الانترنت بشكل نهائي عن نسخة واتساب الحفرة ،  التي تستطيع  الاستغناء من الازعاج ولاتستلم اي رسائل.

تحديث واتس اب الحفرة الى اخر اصدار  2024

ربما يجب عليك يا ايها القارء الكريم معرفة بان  المطورمحمد الشرعي   قد قام بتطوير اكثر من نسخة واتس واحدة من واتس اب محمد الشرعي.  ولقد قام بتطوير نسخة واتس اب الحفرة  لتنافس جميع  باقي النسخ المعدلة من واتساب الحفرة و الرسمي.
وهذا السبب الوحيد الذي جعل الكثير من الاشخاص ومستخدمين واتس اب الحفرة ، يفضلون استعمال اكثر من رقم  وحساب واتس اب واحد, في نفس الجهاز بدون تغيير الجهاز واستخدام جهازين، باستعمال نسخ محمد الشرعي المعدلة ،تستطيع استخدام اكثر من حساب واتساب ، فوجود اكثر من نسخة من واتس اب المعدل, يمكنكم م استخدام اكثر من ثلاثة حسابات معا بنفس الجهاز.

تحميل وتحديث واتس اب الحفرة 2024

قم الان بتحميل واتساب الحفرة, وجرب استخدامه بالاضافات  والمميزات الجديدة التي جعلت من واتس اب الحفرة ، النسخة الفريد التي طورهاا وعدلها المطور" لتحميل واتس اب الحفرة  اخر اصدار اضغط على الايقونة  في الاسفل وانتظر حتى يتم تحميلها بعدا وقم بتثبيتها وهذا كل مافي المقال وشكرا لاستخدامكم واتساب الحفرة.

 




تعليقات
9 تعليقات
إرسال تعليق
  1. الللللا
    تلبببقققب

    ردحذف
  2. هناك انهيار في واتساب الحفرة الرجاء حل المشكلة لكي لا افقد رقمي الخاص بي في واتساب

    ردحذف
  3. لماذا يتم الحظر في واتس الحفره
    كذالك متعب في التحديث

    ردحذف
  4. يجب تسهيل التحديث لواتس الحفره والاسود

    ردحذف
  5. هيه صلحوه مليح

    ردحذف
  6. لم اجربهو بعد

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة