U3F1ZWV6ZTI3MjExODIyMDUzNzFfRnJlZTE3MTY3NTcwMzc4NjY=

تحميل تحديث واتساب محمد الشرعي ضد الحظر MO7WhatsApp V23.70

تحميل تحديث واتساب محمد الشرعي ضد الحظر MO7WhatsApp V23.70


تحميل تحديث واتساب محمد الشرعي ضد الحظر MO7WhatsApp


نبذة عن تطبيق واتساب محمد الشرعي:-

واتساب محمد الشرعي Whatsapp mohammed هو تطبيق معدل من واتس اب الاخضر الاصلي اي مشتق من النسخة الرسمية يمكنك الحصول على العديد من المميزات الاحترافيه والرائعة الغير موجودة في الواتساب الرسمي وأيضاً هذه الميزات الرائعة مفيدة جداً ومطلوبة ويحتاجها المستخدمين ، يُعتبر واتساب محمد الشرعي من التطبيقات apps الاوائل في هذا المجال حيث تم التوصل الى حل لمشكلة تحتاج إلى واتساب الرسمي وذلك بعد ان شاهد المستخدمين ان برنامج واتساب هو التطبيق الاكثر رغبتاً بين مستخدمين الهواتف ولكن مع ذلك ينقصه الكثير من التعديلات والخيارات الواسعة التي يحتاجها المستخدم فلهذا السبب قمنا بتطوير هذه النسخة والتوصل الى حل لمشكلة تحتاج إلى واتساب الرسمي. 

 يتمتع واتساب محمد الشرعي بمميزات وخصائص تختلف بها عن الاخرى ، ولكن جدياً يعتبر المتربع على عرشها وسيدها. 

شيء آخر مثير للاهتمام حول واتساب محمد الشرعي هو انه يمكنك منع الأشخاص من الوصول الى حسابك هذا مفيد اذا كان شخص ما يزعجك باستمرار برسائل على سبيل المثال اذا كان شخص ما يحب ان يرسل لك صور سيلفي او مقاطع فيديو خاصة به يمكنك ايضاً حظر الأشخاص اذا أرسلوا اليك رسائل وقحة او اذا طلبوا منك القيام بأشياء ضارة يعد حظر شخص ما على واتساب محمد الشرعي طريقة سهلة لتجنب الانزعاج عند استخدام التطبيق.

واتساب محمد الشرعي 2024  ضد الحظر:-

هو نسخة واتساب محمد معدلة مبينه على الاصدار الرسمي من برنامج واتساب ، صحيح انه توجد العديد من البرامج الاخر المشابهه ولكن يعتبر واتساب محمد الشرعي من افضل نسخ واتساب بلس الموجودة حالياً ان لم يكن الافضل.

ان الحاجه الى تسهيل التواصل بين البشر وربطهم مع بعضهم بطرق سهله وبسيطه ساعدتنا على التقارب بشكل مذهل والوصول الى بعضنا البعض في ثواني معدودة بدل ان كنا نستغرق شهور لإيصال رسائلنا لقد ساعدتنا التكنولوجيا والتقنية الحديثة في اختصار الوقت في جميع المجالات وخصوصاً مجال التواصل والرسائل فعلى سبيل المثال ظهر لدنيا مفهوم الانترنت والذي يعتبر اساس النهضة العالمية حيث ادت ثورة الانترنت الى ابتكار تقنيات جديدة مثل الايميلات والمراسلات البريدية وكانت في ذلك الوقت تعتبر نقله نوعية وبدا تمهيد نشأة العالم الجديد وظهرت بعدها تقنيات الماسنجر التي كان لها فضل كبير في حياتنا حالياً وبعدها بدأت تدريجياً برامج وتطبيقات المراسلات والتواصل الاجتماعي الاحدث بظهور واحداً تلو الآخر مثل تيلجرام وواتساب وانستا وفيسبوك وغيرها.

تنزيل وتثبيت واتساب محمد الشرعي اخر اصدار:-

اذا ما كنت من المستخدمين الجدد الذين يريدون حل لمشكلة تحتاج إلى واتساب الرسمي وقد نالت المميزات التي تتواجد في واتساب محمد اعجابك ولا تعرف ماذا يجب عليك ان تفعل فلا تقلق سنشرح هذه الخطوات المهمه بالتفصيل اما اذا ما كنت مستخدم سابق وتبحث عن التحديث فيمكنك تحميل اخر اصدار من برنامج واتساب محمد الشرعي ضد الحظر عبر رابط مباشر ميديا فاير mediafiler من الرابط المباشر اسفل الموضوع. 

طريقة تثبيت وتفعيل واتساب محمد الشرعي ضد الحظر:-

ان طريقة التثبيت لهذا التطبيق الرائع سهلة جداً ولا تحتاج الى اي مجهود او خبرة مسبقة خصوصاً اذا كانت هذه المرة الاولى التي تستخدم فيها التطبيق فتابع الخطوات التالية :

1- تحميل الواتساب من الرابط المباشر في الاسفل.

2- بعد التاكد من انتهاء التحميل ، قم بالدخول الى برنامج ادارة الملفات الخاص بك ثم الى ملف داونلود ستجد الملف الاول الذي قمت بتحميله باسم GBWhatsApp قم بالنقر عليه وتثبيته بالطريقة العادية.

3- بعد الانتهاء من التثبيت سوف تقوم بالدخول الى التطبيق وسوف تقوم باختيار مفتاح الاتصال الدولي الخاص بدولتك ومن ثم قم بتسجيل رقم هاتفك وبعدها انقر على تم ثم تأكيد اذا كنت متاكد من رقم الهاتف اما اذا كنت ترغب بالتعديل سوف تقوم بالنقر على تعديل.

4- الان سوف يتم نقلك الى صفحة التحقق ، وسوف تقوم بالانتظار صول رمز التحقق الذي سيصلك الى واتساب الرسمي اهم شيء يكون رقمك شغال على واتساب الرسمي ويصلك ، اذا كانت شريحة SIM الخاصة بالرقم الذي سجلت به موجودة على نفس الهاتف عندم يصل الرمز او الكود تقوم بإدخاله في واتساب جي بي والتحقق بشكل تلقائي ، اما اذا كانت في هاتف اخر سوف تحتاج الى ادخال الكود بشكل يدوي بعد وصوله.

5- الان بعد التحقق قم بالنقل على التالي ، انتظر قليلاً ريثما يتم تهئية التطبيق وحسابك.

6-بعد ذلك سيتم نقلك الى صفحة الخطأ في واتساب جي بي. 

7- بعد ذلك تقوم بتحميل واتساب محمد من الاسفل وبعد التحميل ستجده في ملف داونلود تقوم بتثبيته سيتثبت مباشرةً فوق جي بي بدون اي مشاكل بعد ذلك سيتم نقلك الى صفحة البروفايل يطلبك بتسجيل الاسم المستعار واضافة صورة ، يمكنك اضافة اي اسم تريد مؤقتاً ويمكنك تعديله لاحقاً ام الصورة فليست بضرورية يمكنك كذلك اضافتها وتعديلها لاحقاً ثم انقر على التالي ، ومُباركً عليك تم التسجيل بنجاح.

وقد قمنا بشرح ذلك في فيديو شرحاً مفصلاً يمكنك الاطلاع على الشرح لتفهم الطريقة الصحيحة من اجل ان لا تواجه اي مشكلة في تفعيل رقمك المحظور. 

لتحميل النسخ المستخدمة في الشرح من هنا 👇🏻


وفي الاخير اتمنى ان تدعمونا وتقدروا جهودنا معكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. 
تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  1. كنت أستخدم واتس آب الكاسر الأسود وفجأة توقف وطلب مني تحميل واتس آب الرسمي كيف لي بتحديث الواتس آب وأسترجاع محادثاتي ولك جزيل الشكر

    ردحذف
    الردود
    1. انا استخدم وتساب الحفره كيف لما انتقل إلى وتساب محمد الشرعي بدون ما يمتسح المحادثات والمجموعات كيف افعل

      حذف
  2. يا أخي ليش مابتنزل الملف على التلغرام لحتى نحمله بطريقة أسهل
    الي يومين بدي حمل الملف ولهلق ماتحمل
    نزلو على التلغرام شو بتخسر
    ليش كل هالعذاب مافهمت

    ردحذف

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة