U3F1ZWV6ZTI3MjExODIyMDUzNzFfRnJlZTE3MTY3NTcwMzc4NjY=

تحميل القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت

 تحميل القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت

تحميل القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت


تطبيق القرآن الكريم بصوت اسلام صبحي بدون نت 

هناك العديد من تطبيقات القرآن على الإنترنت ، لكنها إما غير محدثة أو ليس بها صوت عربي. ولكن تطبيق القرآن بصوت اسلام صبحي ، مختلف تماما عن غيره. فهو تطبيق القران الكريم بصوت اسلام صبحي بدون نت. وبدون اعلانات.




القرآن بصوت اسلام صبحي 

مرحبا بكم زوار موقع محمد للتقنية سوف اقدم لكم في هذا الموضوع شيئ قيم وذا نفع لنا جميعا كوننا مسلمين ولله الحمد. والموضوع هو عن؟! تطبيق القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت وحتوي التطبيق على عشرات التلاوات بلغات مختلفة منها العربية والإنجليزية والأردية والماليزية.

التطبيق يسمى "القرآن بصوت إسلام صبحي" وله صوت الإمام والخطيب المصري الشهير. يتضمن مقطع فيديو يظهره وهو يقرأ آيات من أجزاء مختلفة من.

التطبيق ذو واجهة حديثة ومناسب لجميع الأعمار. يتضمن قائمة التلاوات من مختلف المتحدثين. يمكنك الاستماع إليهم بأي ترتيب أو تشغيلهم على التوالي.

يوفر التطبيق طريقة خطوة بخطوة لتلاوة القرآن ، ويتضمن تلاوة إسلام صبحي الذي يعتبر من أكثر القراء تأثيراً في السنوات الأخيرة.

تحميل القرآن بصوت اسلام صبحي 

القرآن بصوت اسلام صبحي القرآن كتاب مقدس لدى المسلمين ويريد الكثير من الناس قراءته باللغة العربية. لكن لا توجد تسجيلات صوتية للآيات بأكملها وليس من السهل العثور على شخص يمكنه تقديم مقال او تطبيق ينفعكم بذلك ولذا..
سوف اقدم لكم تطبيق قرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت.

تم تصميم التطبيق لتزويد المسلمين بمصدر من الهدوء في حياتهم اليومية. يتضمن تلاوات من القرآن ، وأدعية ، وتذكير بالأعياد الإسلامية.

تطبيق القران الكريم بصوت اسلام صبحي


  • تم تصميم تطبيق القرآن الكريم بصوت اسلام صبحي لإحياء القرآن لمن لا يقرأ اللغة العربية.
  •  ويقدم مجموعة متنوعة من الترجمات والتلاوات.
  •  يتضمن أيضًا خريطة تفاعلية يمكن أن تساعد المستخدمين في العثور على الأماكن المجاورة.
  • يتيح لك التطبيق الاستماع إلى القرآن الكريم وقراءته باللغات العربية والإنجليزية والأردية والهندية. 
  • كما يحتوي على قائمة بأسماء أشهر الأسماء مع معانيها وترجماتها الصوتية.​

تحميل القران الكريم كامل بصوت اسلام صبحي

  • تطبيق القرآن بصوت اسلام صبحي، عبارة عن برنامج مجاني يمكن تنزيله ويتضمن معرض صور ومسجل صوت ومترجم بالإضافة إلى القرآن.
  • هذا التطبيق هو تلاوة قرآنية خاصة. يمكنك الاستماع إليها باللغة العربية أو الإنجليزية. 
  • هناك العديد من الفوائد للاستماع إلى القرآن.
  • بما في ذلك الفهم والحفظ الأفضل.

تطبيق القرآن أمر لا بد منه للمسلمين الذين يرغبون في تلاوة كتاب الإسلام المقدس. هذا التطبيق له صوت اسلام صبحي من افضل القراء في مصر.

إسلام صبحي قارئ معروف ومقرئ للقرآن الكريم. وقد سجل تلاوته لهذا التطبيق والتي تشمل سورة الفاتحة وآية آل

قال علي العي: "نحن فخورون جدًا بهذا التطبيق الذي يعد من أوائل التطبيقات في العالم لتلاوة قرآنية لشيخ مشهور".

هذا التطبيق هدية لجميع المسلمين. وهو يضم سلسلة تلاوات من القرآن الكريم للشيخ إسلام صبحي ، وهو من أعظم الأصوات في الخط الإسلامي الحديث.

هذا التطبيق عبارة عن كتاب يحتوي على القرآن. القرآن هو أهم كتاب في الإسلام. أنزل على النبي محمد من قبل الله من خلال رئيس الملائكة جبرائيل (جبريل)

تطبيق القرآن الكريم ، بطريقة ما ، هو كنز دفين من المعرفة والحكمة. يحتوي على إرشادات للبشرية جمعاء وهو منارة للنور في العالم المظلم الذي نعيش فيه.

تطبيق القرآن الكريم بصوت اسلام صبحي  هو تطبيق مجاني وسهل الاستخدام. يوفر هذا التطبيق فرصة ممتازة لأولئك الذين يريدون التعرف على الإسلام والاقتراب من الله.

تطبيق القران بصوت اسلام صبحي

تطبيق القران الكريم بصوت اسلام صبحي. هذا التطبيق هو أداة رائعة لجميع المسلمين الذين يرغبون في الدراسة ومعرفة المزيد عن الإسلام ، وهو أمر لا بد منه لكل من يريد.

قم بتحميل تطبيق القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت من خلال النقر على تحميل تطبيق اسلام صبحي واقرأ سور وآيات من القرآن الكريم واستمع لتلاوة القرآن بصوت اسلام صبحي بدون نت! وتقبل طاعتكم وايانا ولاتنسى متابعة موقعنا لتتوصل بجديدنا ودمتم برعاية الله.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة