U3F1ZWV6ZTI3MjExODIyMDUzNzFfRnJlZTE3MTY3NTcwMzc4NjY=

تحميل تطبيق wolf live للاندرويد تطبيق ولف لايف

 تحميل تطبيق wolf live للاندرويد تطبيق  ولف لايف


تطبيق ولف لايف للدردشة الصوتية والبث المباشر ، الذي يمنكنك من من التحدث والتواصل مع الاشخاص من جميع أنحاء العالم وبشكل عشوائي بالتمرير على الشاشة لتبدأ بالدردشة بشكل كبير واوسع.

تحميل تطبيق wolf live للاندرويد تطبيق  ولف لايف



تطبيق ولف لايف 

اذا كنت من الذي يحبون التواصل والتعرف على اناس جدد من جميع أنحاء العالم، وتأسيس علاقات وبناء صداقة واستكشاف ثقافات متنوعة ومختلفة. فنحن  نقدم لك في موقع محمد للتقنية تطبيق ولف لايف للدردشة الصوتية والبث المباشر، تم انشاء تطبيق wolf ليكون مختلفاعن غيره من التطبيقات المشهورة بالدردشات والبثوث المباشرة.

تطبيق ولف لايف الذي طوره القائمين عليه، وتم تحديثه في الآونة الاخيرة بكشل رهيب وحديث ليمنح المستخدمين، كل المميزات التي سيتنغنوا عن تطبيقات الدردرشة الاخرى.

موضوع ذات صلة 

تطبيق ايوبا اخر اصدار

ماهو تطبيق ولف؟


تطبيق ولف لايف تم  تصميمه واعداده واعلنت شركته عن اطلاقه لاول مره في تاريخ ٢٠١١ في شهر ديسمبر في اليوم السادس اطلقته مجموعة palringo limited، وينضم تطبيق ولف لايف لبرامج الدردشات والتعارف الحديثة وبرامج الترفية وكان قد اطلق عليه في السابق اسم palringo، وبعد ان تم تطويره ليصبح اسمه الجديد, live  wolf او تطبيق ولف لايف ويهتم بشكل كبير بالفئة التي تهتم بإنشاء المحتوى, والمتميزين بالاجتماع والملهمين بالتعارف وبناء علاقات صداقة متنوعة من مختلف البلدان العربية.


شرح تطبيق ولف لايف 

تطبيق wolf live  ولف لايف .. من اهم خصائصه التي يقدمها، 
تقديم الادواة المجانية وهو تطبيق مجاني و تحميل تطبيق wolf live ولف لايف، برابط مباشر وبدون عناء عن طريق الرابط اسفل المقال. وهو يدعم ويعمل على اجهزة الموبايل والايفون والآيباد والتاب وكما يدعم نظام الاندرويد. ويجد على جوجل بلاي  الرسمي لتطيبق ولف لايف وهو آمن للمستخدمين بشكل كبير.
طريقة استخدام ولف لايف  سهلة جدا مثل عيره من تطبيقات الدردشة فقط كل ماعليك..

  1. التسجيل بتطبيق ولف لايف من خلال ايميلك او حساب الفيسبوك
  1. اختيار اسم لك ليراه المستخدمين والاصدقاء 
  1. اسحب الشاشة لليمين لتقابل شخصا جديد مختلف 
  1. مرر الشاشة لليسار لتعود للشخص السابق 


موضوع ذات الصلة 

مميزات تطبيق ولف لايف 

  • بامكانك تحميل تطبيق ولف لايف مجانا، كما نقوم بتقديم لكم احدث وافضل الالعاب والتطبيقات على موقعنا.
  • تطبيق ولف لايف، يعمل على الدردشة الصوتية اثناء التواصل مع الاشخاص الذين يستخدمون التطبيق.
  • تطبيق ولف لايف ينضم لفئفة التسلية وبرامج الترفيهية.
  • يضم عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية الايموجي.
  • يمكن المسخدم من انشاء غرفة خاص به للدردشة ويمكنه بالتحكم بها. 
  • يؤهل المسخدم الموهوب بعرض مواهبه على اشخاص كثيرون حول العالم ليزيد من شهرته .


معلومات عن تطبيق ولف لايف 

فريق ولف لايف يهتم بشكل كبير بتحديث التطبيق كل فترة ليبقى محدث ويهتم بتحسين اداءه دائما 
تطبيق ولف لايف يطلب منك عند التسجيل الاشتراك بحاسبك من احدى مواقع التواصل الاجتماعية لكي يظهر لك اصدقائك المشتركين بتطبيق ولف لايف، ويسهل عليك التحدث معهم من خلال ولف لايف.
بإمكانك استخدام تطبيق wolf live على اجهزة المحمولة والهواتف النقاله التي تعمل بالنظام التي من نوع ios بامكانك تحميل تطبيق wolf live من متجر app store   لاجهزة الآيفون..
لكي تستطيع استخدام تطبيق ولف لايف على الكومبيوتر, يجب الدخول على الموقع الرسمي لتطبيق ولف لايف على الويب.


تحميل تطبيق ولف لايف 

حمل  تطبيق ولف لايف للدردشة الصوتية والبث المباشر على جهازك مهما كان نوع نظام التشغيل فهو يعمل على اجهزة الاندرويد والايفون والتسجيل لايطلب منك رسوم اشتراك وهو مجاني تماما. تطبيق ولف لايف للدردشة الصوتية والبث المباشر ينقلك الى العالم كله من خلال انشاء غرف دردشة والتوصل بالجميع الذين يستخدمون ولف لايف.



هل تطبيق ولف لايف متوفر للكومبيوتر؟

 تطبيق ولف لايف, متوفر للاندرويد والايفون, ولكن حاليا لا يتوفر تطبيق للكومبيوتر. ولكن شركة وولف لم تقم بتخفيض سمعتها وشهرتها لذلك انشأت موقع رسمي للتطبيق وهو يسمح لمستخدمين الكومبيوتر باستعمال موقع ولف لايف مثل تطبيق وولف لايف تماما بنفس الميزات والمواصفات.


قم بتحميل تطبيق ولف لايف من خلال  رابط تحميل تطبيق ولف لايف مباشر   لاجهزة الاندرويد, والتمتع بتجربة رائعة. ولاتنسى ترك تعليق لتشجيعنا لنشر الافصل ولتعم الفائدة على الجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة