U3F1ZWV6ZTI3MjExODIyMDUzNzFfRnJlZTE3MTY3NTcwMzc4NjY=

افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق whatsapp بعد توقف الواتساب

افضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق whatsapp بعد توقف تطبيق الواتس اب


تعرف على افضل تطبيقات بديلة لواتساب، قم الان بتحميل افضل 5 تطبيقات بديلة لواتساب  لتستغني عن واتس اب نهائيا، بعد توقفه لم يعد محبوبا.


افضل 5 تطبيقات بديلة للواتساب

اصبح يستخدم تطبيق واتس اب اكثر من مليار شخص حول العالم، من مختلفة 170 دولة متنوعة , واصبح واتس اب يعتبر تطبيق التواصل والمراسلة الافضل. تطبيق واتساب الذي يتبع لشركة فيسبوك الشركة الضخمة عالميا. شركة فيسبوك قامت بالاستحواذ على تطبيق واتساب عام 2014، وبعد امتلاك فيسبوك لواتساب اصبح هناك قلق كبير من قبل المستخدمين من انتهاك فيسبوك للخصوصية ولكن اكد فيسبوك واثبت بانه يسعى ليكون الواتساب آمن تماما.



ينص قانون إخلاء المسؤولية  لتطبيق  واتساب، أنه " تطبيق يتبع لشركة فيسبوك ، ويتلقى تطبيق واتساب مشاركة المعلومات والبيانات من  الأعمال هذه. قد تقوم شركة فيسبوك باستخدام المعلومات التي تاتينا من خلالهم، وقد يقومون ايضا  باستخدام  المعلومات التي نقوم بمشاركتها معهم، للمساعدتنا في إدارة خدماتنا.
"قد يستخدم فيسبوك والشركات الأخرى في شركة فيسبوك أيضا معلوماتنا لتحسين تجربتك في الخدمات التي يقدمها، على سبيل المثال من خلال تقديم توصيات المنتج.

" واتس اب لاتخزن البيانات التابعة للمستخدمين، في المسار المعتاد لتقديم خدماتنا. ومع ذلك، نستضيف معلومات حساب المستخدمين، بما في ذلك صورة ملف تعريف المستخدم أو اسم الملف الشخصي أو رسالة الحالة، إذا اختاروا تضمينها كجزء من معلومات حساباتهم. "

باختصار، هذا يعني أنه على أن رسائلك ربما تكون آمنة، ولكن يقوم تطبيق واتس اب بتخزين جميع. بيانات المستخدمين له على خوادمه الخاصة به. وهذا مايسمح لتطبيق واتساب بالقيام باستخدام  معلوماتك وبيامانك الخاصة متى اراد ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن تسليم البيانات المخزنة على خوادمهم إلى الحكومة في حالة وجود "غير عادي". يمكن للقراصنة أيضا اقتحام خوادم تطبيق واتساب والوصول إلى أرقام الهواتف وتفاصيل حساب المستخدم.

تطبيق سيجنال افضل بديل لواتساب 

تطبيق سيجنال هو افضل بديل لواتساب وهو تطبيق مراسلات تماما مثل تطبيق الواتساب.
يعتمد تطبيق سيجنال افضل بديل لواتساب على التشفير التام بين الرسائل من طرف إلى الطرف الاخر، مما يسمح للمستخدمين باستخدام التشفير الكامل  لإرسال الرسائل النصية والجماعية وعلى ثقة بان رسائلهم ترسل بأمان، بالإضافة إلى الرسائل التي تحتوي على الصور ومقاطع الفيديو، والمحادثات الهاتفية المشفرة بين مستخدمين تطبيق سيجنال افضل بديل لواتساب.
في منشور على تويتر، أعلن أغنى رجل في العالم، مؤسس سجنال إيلون ماسك، أنه استقال من تطبيق واتساب واستخدم سيجنال.

وأوضح ماسك العديد من ميزات التطبيق، وحث جميع مستخدمين تطبيق واتساب على استخدامه.

ميزات تطبيق 

تطبيق سيجنال افضل بديل لواتساب يتيح لك سيجنال  إرسال الرسائل والقيام بالكالمات الصوتية  مع رفاقك، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والروابط.
لا يسمح لك تطبيق سيجنال بديل واتساب بمشاركة بياناتك مع أي شخص، ويتميز بميزة انشاء دردشة جماعية تمكن  150 عضوا فقط من الانضمام.
من ميزات الخصوصية لتطبيق سيجنال هي أنه لا يسمح  لاحد بالانضمام الى المجموعات تلقائيا ، بل يكون الانضماممن خلال رابط الدعوة ويطلب من المدعو الموافقة على الدعة الانضمام. 

ما هو الفرق بين سيجنال وواتساب؟

ووفقا لخبراء أمن المعلومات، توفر سيجنال حماية إضافية خارج تطبيق واتساب، خاصة بعد ظهور العديد من الأخطاء الأمنية مؤخرا في تطبيق واتساب.

بشكل عام، يكون للتطبيقين أوجه تشابه، حيث يستخدم مستخدمو كلا التطبيقين أرقام هواتفهم ويمنحون التطبيق حق الوصول إلى سجل جهات الاتصال الخاصة بهم، لكنهما يختلفان في ما يلي: افضل بديل لواتساب.

مصدر مفتوح لسيجنال،
يستخدم  التطبيقين واتساب وسيجنال نفس تقنية التشفير من بين طرف إلى الطرف الآخر  EndtoEnd،  وهذا يعني هذا أنه لا يمكن لاحد ان يقوم  بفك تشفير الرسائل عندما يقوم المستخدمين  بارسالها بين الأجهزة.
تطبيق يلا كورة

تطبيق تيلجرام افضل بديل لواتساب 

هناك الكثير وعدد كبير لانهاية له من التطبيقات الموجودة والمتوفرة على الانترنت للهواتف المحمولة، ولكن تطبيق تيليجرام مختلف كثيرا عن غيره، لذلك اخترنا لك بالتحديد الحديث بهذا المقال عن تطبيق تيلجرام افضل بديل لواتساب وسوف نذكر ميزاته الرائعة.

  • تطبيق مجاني لا يحتوي على إعلانات مملة ومزعجة.
  • إنه مهتم جدا بأشياء مثل الاحتفاظ بالبيانات والخصوصية وحمايتها ، والأمان التام .
  • والخصوصية الفائقة في ما يرتبط تماما برسائل المستخدمين.
  • ميزة حذف جميع الرسائل تماما فقط عن طريق الضغط مباشرة على نقرة واحدة ، وهذه الوظيفة تقدم خيارين.
  • الخيار الأول هو حذف الرسائل فقط من المحادثة.
  • الخيار الثاني هو حذف الرسائل من المحادثة والتحدث إلى الطرف الآخر (ق) إذا كانت الرسائل في مجموعة من أطراف متعددة.
  • ميزة إنهاء المكالمات مع أي طرف يضاف إلى جهة الاتصال الخاصة بك على وجه التحديد قدر الإمكان.
  • تلقي وإرسال مجموعة متنوعة من الملصقات، ثابتة أو المحمول، حتى تتمكن من التعبير عن أكثر من ما لديك في الاعتبار.
  • ابحث عن الرسائل التي تريدها باستخدام تقنية البحث الفوري باستخدام كلمة معينة.
  • أضف اسم مستخدم لتبسيط العملية لجهات خارجية تتصل بك عندما تبحث عنك.

تطبيق فايبر بديل واتساب

فايبر افضل بديل لواتساب وهو برنامج يسمح باجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية المجانية.
 بين مستخدمين تطبيق فايبر. كما يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال مقاطع الفيديو الصورومقاطع صوتية، وكذلك المكالمات الجماعية والرسائل النصية، وارسال الدعوة للاشخاص الذين غير مستخدمين ل تطبيق فايبر بديل واتساب. في البداية كان تطبيق فايبر بديل واتساب للهاتف الذكي، ولكن تم تطوير الإصدارات اللاحقة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية، مثل فايبر لنظام التشغيل Windows.
فايبر هو برنامج مرن وسلس ، مع العديد من الإصدارات التي تسمح للمستخدمين بتثبيته على جميع أجهزتهم ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر، وأجهزة  الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ومزامنتها تماما. فايبر سهل التنزيل والتثبيت والتهيئة. حساب كل مستخدم، والذي يتم استخدامه بعد ذلك عبر كافة أجهزة المستخدم. يمكن للمستخدم حتى تحويل المكالمات بين الأجهزة. يتمتع فايبر بالوصول إلى دفتر عناوين المستخدم ، لذلك لا توجد حاجة لإضافة جهات الاتصال يدويا. واجهة عملية وبديهية وسهلة الاستخدام. كما يشتهر ويتميز تطبيق فايبر بتقديم  اعلى كفائة من الخدمة العالية الجودة، خاصة في اجراء المكالمات.
فايبر متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز، هواتف ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، بلاك بيري، سيمبيان، ماك، لينكس وغيرها. وهي متاحة في 30 لغة ويستخدمها الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم.

تطبيق هايك افضل بديل لواتساب 

يعد تطبيق هايك من افضل بديل  لواتساب ، والذي اكتسب مؤخرا شعبية وجمهور ومحبين كثر لانه يتميز تطبيق بديل واتساب تطبيق هايك بحماية خصوصية مستخدميه  افضل تطبيق بديل واتساب  ، ويسمح تطبيق هايك للمستخدمين بإخفاء دردشاتهم وحمايتها بكلمة مرور وهذا مايجعله متميز.

واحدة من أهم ميزات الطبيق هايك افضل بديل لواتساب هو أنه لا يمكن لأحد إرسال رسالة إلى المستخدم، إلا إذا تم حفظ رقمه في جهات الاتصال الخاصة به على الهاتف، والميزة الأخرى للتطبيق هو أنه يحتوي على وضع عدم الاتصال إذا كان شخص ما يرسل رسالة يبدو أنها لم تصل حتى يسمح المستخدم بذلك.

تطبيق threema


Threema هو تطبيق من افضل بديل لواتساب ويحمي  الخصوصية بشكل كامل وآمن. يتم تخزين قوائم جهات الاتصال ومعلومات المستخدمين فقط على ذاكرة الجهاز، ولا يتم التخزين  على التطبيق. و يتم حذف جميع  الرسائل بمجرد تسليمها للطرف الاخر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاتصال بالأشخاص الذين يستعملون معرف تطبيق Threema المكون من 8 أرقام بدلا من استخدام  رقم هاتفك الخاص، مما يحمي خصوصيتك بشكل أكبر
يوفر تطبيق Threema افضل بديل لواتساب تشفيرا بشكل كامل  لجميع الرسائل، بما في ذلك ايضا  الرسائل القصيرة والمكالمات الصوتية والملفات والدردشات الجماعية. حتى أنه يشفر رسائل حالتك، بحيث لا يستطيع احد متابعة ما تنشره. يمكن قراءة الرسائل فقط من قبل المرسل والمستلم الذي تريد.

يمكنك استخدام تطبيق Threema افضل بديل لواتساب  بأمان في متصفح الويب. مثل تطبيق واتساب ، يقدم التطبيق ميزات التنسيق الجميل، بالإضافة إلى إرسال المواقع والملفات. على خلاف واتساب ، يمكن للمستخدمين إنشاء تصويت وترك استجابات "مثل" للرسائل الفردية.


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة